-->
U3F1ZWV6ZTIxMzM1OTA3OTE2X0FjdGl2YXRpb24yNDE3MDY0MDExNTc=
ضع اعلانك هنا
recent
أخبار ساخنة

اليكم ‏بعض ‏القوانين ‏ميثاق ‏الامن ‏والسلامه ‏في ‏كندا والتي ‏يتم االتنسيق للتكون ميثاق الأمم المتحدة ‏المختص ‏بالاضاءه ‏في ‏السيارات


 كندا  —  قانون  رقــم 43  لسنة  2018  —   بتاريخ 21 / 3 / 2018
بشأن اللائحة التنفيذية لتعديل أنظمة سلامة السيارات.
المادة () : قانون السلامة للسيارات ص 2018-205 6 مارس 2018 تقوم معالي المحافظ العام في المجلس ، بناءً على توصية وزير النقل ، بموجب البنود الفرعية 5 (1) 1 (أ) و 11 (1) 2 ب من قانون سلامة المركبات ذات المحركات 3 ج ، بوضع اللائحة المرفقة المعدلة لوائح سلامة السيارات ( التفسير والمعايير 108 و 108.1).

المادة () : (هذا البيان ليس جزءًا من اللوائح). قضايا التنظيم الحالي للائحة الولايات المتحدة. وعلاوة على ذلك ، كما أحكام 25 سنة ، أحكام 25 عاما من الولايات المتحدة والمعايير الدولية . خلفية المادة 108 من سيارة لوائح السلامة للسيارات (معايير السلامة الكندي) بخصوص أجهزة الإضاءة والإشارات الضوئية تناولي بالرجوع الفني الوثيقة الموحدة 108، خامسة يستنسخ الولايات المتحدة الأمريكية الاتحادية المركبات ذات المحركات السلامة القياسية 108 (سلامة القياسية الولايات المتحدة) حول هذا الموضوع سامي. بالإضافة إلى هذه المتطلبات المتوافقة ، يتضمن معيار سلامة المركبات الكندية أحكاما محددة للمركبات من الدرجة الأولى ، بما في ذلك المركبات ذات العجلات الثلاث والدراجات ذات العجلات الثلاث. يتم تحديث معايير السلامة في الولايات المتحدة وتنقيحها من قبل معيار السلامة الكندي. الهدف من الولايات المتحدة هو تحسين تنظيم المعيار. ومع ذلك ، فإن معيار الأمان الجديد للولايات المتحدة يختلف اختلافاً كبيراً عن سابقته. وهو يتضمن النص الجديد الذي يمثل التفسيرات القانونية لأحكام التنظيمية السابقة، والعديد من أقسام معايير الصناعة في أمريكا الشمالية المشار إليها التي وضعتها جمعية مهندسي السيارات (SAE) -have-أدرجت في النص التنظيمي. تتمثل سياسة كندا في اتباع لوائح السيارات التي تتماشى مع الولايات المتحدة للحد من الحواجز التجارية داخل أمريكا الشمالية. وتحقيقا لهذه الغاية، والإدارة الأمريكية للسلامة على الطرقات السريعة (NHTSA) والنقل كندا وكانت المتعاونة في إيجاد سبل لمنع الذهب الوقاية تقليل الحواجز التنظيمية مع الاعتراف بحق كل بلد لمعالجة احتياجات السلامة المحددة، وفقا للالتزامات في إطار مجلس التعاون تنظيم . أهداف وهذا التعديل تعزيز السلامة لمستخدمي الطريق الكندي إدخال متطلبات محددة فيما يتعلق التركيب والأداء والتحول من أنظمة الإضاءة، وتوفير جيد conspicuity تحسين وهكذا بالنسبة للمركبات ذات العجلات الثلاث والدراجة ذات العجلات الثلاث المحرك. كما سيعزز هذا التعديل مستوى التوافق مع معايير السلامة القياسية بالولايات المتحدة. معايير السلامة في الولايات المتحدة الأمريكية ومعايير الصناعة في أمريكا الشمالية التي وضعتها SAE. وهذا التعديل معالجة المركبات التي في كثير من الأحيان يتم تشغيلها عند الغسق، في الأنفاق أو في ظل ظروف الطقس السيئة دون تلك المصابيح الأمامية، ومصابيح الذيل ومصابيح علامة الجانب تفعيلها. وأخيرا ، يقدم هذا التعديل بدلات تكنولوجية جديدة تستند إلى تعليقات أصحاب المصلحة. وصف يتم إجراء التعديلات على القسمين 2 و 108 من أنظمة سلامة السيارات. القسم 108.1 ، "متطلبات بديلة" ، "هذا التعديل سيزيل بعض التعريفات من القسم 2 من لوائح سلامة المركبات الآلية". للمصابيح الأمامية ، "المعيار الكندي لمعايير السلامة". كما تم تصميم مصابيح الضباب لاستخدامها في حالة وضوح الرؤية انخفاض الناجم عن الضباب أو عوائق المحمولة جوا الأخرى (مثل الغبار، والذهب الثلوج المطر)، وسوف تستمر معايير السلامة الكندي إلى أن تتماشى مع لوائح الأمم المتحدة وسوف يتطلب تفعيل الذيل المصابيح ومصابيح الانتظار ومصابيح لوحة الترخيص ومصابيح العلامة الجانبية عند تشغيل مصابيح أمامية أو خلفية بواسطة السائق. ويمكن استخدام هذا للمساعدة في منع الاصطدامات في ظل الظروف الجوية السيئة عندما تكون مصابيح الضباب قيد الاستخدام. علاوة على ذلك ، ستظل المادة 108 بحاجة إلى إضاءة كافية. التعديل أيضا يضع معيار الحماية من البرق. بما أن مصابيح الضباب الأمامية لا تقدم انتباهًا كافيًا لمستوى المصباح. كما لاحظ بعض المصنعين أن لها تأثيرًا إيجابيًا على بعض طرازات السيارات ، سيكون لدى الشركات المصنّعة حتى 1 سبتمبر 2020 ، إعادة تصميم أنظمة إضاءة السيارة لتلبية المتطلبات الجديدة. فيما يتعلق بمصابيح الضباب ، يشمل هذا التعديل الإلغاء الإجباري للتشغيل النهاري. تضيء مصابيح التشغيل النهارية مشروعًا صعوديًا ، مما يؤدي إلى حدوث ردود فعل عند القيادة في الضباب. يتم إجراء هذا التعديل وفقًا لمتطلبات أجهزة الإضاءة والإشارات الضوئية المثبتة على الدراجات ذات العجلات الثلاث والسيارات ذات العجلات الثلاث. يتطلب معيار السلامة الكندي الحالي أن تكون هذه المركبات مجهزة بأجهزة إضاءة وإشارات ضوئية محددة بنفس الطريقة. إن الهدف من دراجة ثلاثية العجلات أو الكرسي المتحرك هو علامة واضحة ومعروفة من قبل السائقين. سيضيف هذا التعديل إلى متطلبات بعض الدراجات ذات العجلات الثلاث والمركبات ذات العجلات الثلاث للحصول على عاكسات منعكس إضافية لتحديد عرضها الكلي بوضوح. وفيما يتعلق بالدراجات النارية والترتيب الرأسي للمصابيح الأمامية العلوية والسفلية ، سيزيل هذا التعديل متطلبات المصابيح الأمامية ذات الشعاع العالي. سيسمح ذلك لمصنّعي الدراجات النارية بتثبيت الحزمة السفلية على الطريق لتقليل عدد الأشخاص الذين يقودون الطريق. وعلاوة على ذلك ، سيسمح التعديل لمصنّعي الدراجات النارية باستخدام مصابيح محمولة أثناء النهار بدلاً من الاستخدام النهاري للمصابيح الأمامية. يمكن استخدام مصباح النهار تشغيل رؤية أفضل للدراجة النارية خلال ظروف ضوء النهار. يتناول هذا التعديل مسألة السلامة والأمان ، التي تستخدم في الغالب في الولايات المتحدة ، أو في الأنفاق ، أو في ظل ظروف جوية سيئة ، دون أن تنشط المصابيح الأمامية ومصابيح الذيل ومصابيح العلامة الجانبية. هذا الموقف هو نتيجة لعدد متزايد من المركبات مع لوحات أجهزة القياس (لوحات القيادة) التي تضيء في جميع الأوقات. يفترض السائقون ، الذين يرون لوحة أجهزة مضيئة ، أن أضواء السيارة الأخرى موصلة أيضاً. وبالتالي ، يشمل هذا التعديل متطلبات المركبات ذات لوحة أجهزة القياس التي تضيء عندما تكون السيارة قيد التشغيل ، لتتمكن من تنشيط المصابيح لتفعيل المصابيح. تحت ظروف الإضاءة المحيطة منخفضة محددة. وبدلاً من ذلك ، فإن المركبات التي تحتوي على لوحة أجهزة القياس غير مضاءة إلا في حالة تشغيل المصابيح الأمامية ومصابيح الذيل ومصابيح العلامة الجانبية ، فلا تحتاج إلى تلبية هذا المطلب. لتوفير مصدر ضوء جديد ، يصف المتطلب الحالي تشغيل المصباح. علاوة على ذلك ، فإن الممارسة الموصى بها من قبل SAE J2087 ، تعكس المتطلبات نفسها مثل معايير الولايات المتحدة ولائحة الأمم المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك ، استجابة لطلبات من أصحاب المصلحة ، سيلزم حد أقصى قدره 100 متر بحد أقصى قدره 10 كيلومترات في الساعة. بعد 100 متر أو 10 كيلومترات في الساعة ، سيتم إعادة تنشيط مصابيح التشغيل النهارية تلقائيًا. تسمح هذه الخيارات للأفراد ، مثل ضباط الشرطة ، بتبديل أضواء النهار أثناء الوقوف أو القيادة لمسافة قصيرة. كجزء من هذا التعديل ، يتم دمج القسم الحالي 108.1 من لوائح سلامة المركبات الآلية مع القسم 108. يسمح القسم 108.1 حاليًا باستخدام أنظمة آمنة ومأمونة. المعيار. تم تعديل محتوى الأحكام الحالية في القسم 108.1 وتم نقله إلى معيار الأمان الكندي الجديد 108. وأخيرًا ، لا تتضمن اللوائح الحالية لأنظمة الإضاءة تقنيات الإضاءة المتقدمة. توصي SAE بالممارسة J3069 ، معيار الإضاءة لحزمة القيادة التكيفية (ADB) ، أو تلبية لائحة الأمم المتحدة رقم 123 لأنظمة الإضاءة الأمامية المتكيفة (AFS). بما أن إدخال الإضاءة مطلوب ، فمن الضروري أن يكون لدينا مستويان من الكثافة. . مع تصاميم السيارات المتطورة ، أصبح من الممكن الآن لأنظمة الإضاءة أن تكون قادرة على توفير حل أكثر كفاءة. يستطيع بنك التنمية الآسيوي توفير السيطرة على السائق ، ووجود المشاة ، والمشاة ، وراكبي الدراجات ، أو أشياء أخرى. من السيارة. تم تصميم AFS لتوفير إضاءة الطرق والأحوال الجوية والإضاءة المحيطة وهندسة الطرق والمناطق المحيطة السائدة (مثل المدينة أو الضواحي أو البلد أو الطرق السريعة المقسمة أو غير المقسمة ، وما إلى ذلك). في ظل معظم الظروف ، لا يتوقع زيادة ADB و AFS بالنسبة للسائقين أو السائقين الآخرين. "واحد مقابل واحد" القاعدة لا تنطبق القاعدة "واحد مقابل واحد" على هذا التعديل ، حيث لا يوجد أي تغيير في التكاليف الإدارية للأعمال. عدسة تجارية صغيرة لا تنطبق عدسة الأعمال الصغيرة على هذا التعديل ، حيث لا توجد تكاليف للشركات الصغيرة. تشاور يشارك مسؤولو وزارة النقل الكندية في اجتماعات مع اللجان الفنية الصناعية. في حالة إضاءة السيارة ومشكلات الضوء ، تلتقي شركة Transport Canada مع لجنة الإضاءة التابعة لجمعية مهندسي السيارات. وغالبا ما يشار إلى هذه المعايير ، أو تعتمد في نص اللوائح الحكومية. وبالإضافة إلى ذلك ، يجتمع مكتب النقل الكندي بانتظام مع السلطات الاتحادية في البلدان الأخرى. تعقد كندا للنقل ووزارة النقل بالولايات المتحدة اجتماعات نصف سنوية. وعلاوة على ذلك ، فإن مسؤولي النقل الكندي في منتدى الأمم المتحدة العالمي لتنسيق أنظمة السيارات. فيما يتعلق بهذا التعديل المحدد ، تمت مناقشة أحكام هذه البنود. علاوة على ذلك تم توزيع العديد من المناقشات على الرابطات الصناعية. وعلى وجه التحديد ، عقدت هيئة النقل الكندية مؤتمرات عبر الهاتف وعدة اجتماعات وجهًا لوجه مع اتحاد مصنعي الشاحنات ، ورابطة مصنعي السيارات الكندية ، ومجلس صناعة الدراجات النارية والمركبات ، وشركة صناعة السيارات العالمية في كندا. نُشر اللائحة المقترحة في الجريدة الرسمية الكندية ، الجزء الأول ، في 27 فبراير 2016 ، تليها فترة تعليق مدتها 75 يومًا. تم تلقي ما مجموعه 37 تعليقات. جمعية مصنعي السيارات الكندية ، ورابطة مصنعي الدراجات النارية الكندية ومجلس صناعة الدراجات النارية والمركبات. ، كويتو التصنيع، وكلاء بيع السيارات من جميع أنحاء كندا، وعلق ألف سهم الشركة المصنعة للمعدات السلامة معهد النقل، جمعية المستهلكين من كندا، ودانيال ستيرن الإضاءة، وجمعية السيارات الكندية، جنبا إلى جنب مع 12 الكندية للمستهلكين المهتمين aussi على الاقتراح. بعد مراجعة التعليقات ، كان هناك العديد من التحديثات الثانوية المطلوبة للمقترح. تتم مراجعة هذه التحديثات مع تاريخ الالتزام الإلزامي في 1 سبتمبر 2019 ، مع وجود استثناءين. المصنعين و-قد تصل إلى 1 سبتمبر 2020 لإعادة تصميم أي مركبة في الوقت الراهن الذي مصابيح الضباب وDRL مضيئة وقت واحد وحتى 1 سبتمبر 2021، لإعادة تصميم سياراتهم إلى أن يكون إما لوحات مظلمة، أنظمة الإضاءة التلقائي أو مصابيح الذيل DRL. بالإضافة إلى ذلك ، فإن متطلبات الأدوات المستخدمة عندما تم تنقيح المصابيح. لا تسمح اللائحة الحالية باستخدام الأدوات لإزالة الأغطية. تم تنقيح هذا المطلب للسماح باستخدام الأدوات ، التي يتم تعريفها بأنها "الأدوات المتاحة عادة" ، لاستخدامها لإزالة أي أغطية واقية. تسمح اللائحة الحالية باستخدام هذه الطرق. فيليبس ، روبرتسون وسائقي رأس المسمار المسطح ، في حين لا يسمح. استجابة لطلبات أصحاب المصلحة ، قد لا تقتصر الجريدة الكندية ، الجزء الأول ، على 100 متر كحد أقصى من السفر بالسيارة. وبعد نشر الجريدة الرسمية الكندية ، الجزء الأول ، المنشور ، تلقت الإدارة مزيداً من التعليقات حول هذه المسألة ؛ وقد طلب أن يتم تضمين الحد الأقصى للسرعة. وبعد وضع حدود تنظيم الأمم المتحدة رقم 48 والبالغة 10 كيلومترات في الساعة ، أضيف بديل جديد لإبطال تشغيل أضواء النهار إلى النص التنظيمي. وأخيرا ، فإن متطلبات التنشيط التلقائي لأنظمة الإضاءة. سيؤدي ذلك إلى تمكين الشركات المصنعة من ترك المصابيح الأمامية مضاءة عند تمكينها لتوفير مرونة إضافية. من المحتمل أن تتأثر بقية العالم بالحاجة إلى الامتثال. في الاقتراح ، طلبت هيئة النقل الكندية إدخال مدخلات بشأن إدراج أنظمة الإضاءة المتقدمة. غالبية التعليقات التي تم تلقيها مدعومة بالكامل من قبل أنظمة إضاءة بنك التنمية الآسيوي ، التي تلبي ممارسة SAE Recommended J3069. وبالإضافة إلى ذلك ، تم التوصل إلى توافق في الآراء مع مصنّعي السيارات لأنظمة الإضاءة AFS ، تلبية لقاعدة الأمم المتحدة رقم 123 ، مع متطلبات إضافية. وتشمل هذه المتطلبات الإضافية تركيب نظام تسوية تلقائي إلزامي ، وكذلك أقصى ارتفاع 850 ملم. في حالة تجاوز ارتفاع التركيب 850 مليمتر ، لا يمكن أن تتجاوز الشدة القصوى لنظام AFS متطلبات شدة TSD 108 للمصابيح الأمامية ذات الحزم العلوية. يعتمد حد الارتفاع المتصاعد على توصية SAE Technical Report J2584 ، ارتفاع ارتفاع المصابيح الأمامية لمركبات الركاب والشاحنات الصغيرة. تحت ارتفاع 850 ملم ، يمكن لنظام AFS تلبية الشدة الكاملة المسموح بها بموجب قانون الأمم المتحدة رقم 123. المنطق تهدف هذه المبادرة التنظيمية إلى تحسين السلامة على الطرق في كندا. سيظل معيار السلامة الكندي يشير إلى الوثيقة القياسية الفنية التي تُعيد إنتاج معيار الأمان في الولايات المتحدة بشكل كبير. كما سيواصل البدل الحالي للمصابيح الأمامية للمركبات البديلة التي تتوافق مع لوائح الأمم المتحدة. يشمل هذا التعديل ما يلي: وهي تشمل متطلبات تشغيل لوحات أجهزة القياس الخاصة بهم بمساعدة لوحات أجهزة القياس الخاصة بهم. البديل هو أن يكون لديك لوحة أجهزة القياس الداكنة التي من شأنها أن تضيء المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية والمصابيح الجانبية. هذا الشرط مهم في مجال المصابيح ذات الجهد المنخفض مع عدم وجود مصابيح الذيل ، ولا توجد أي مصابيح جانبية. كتب العديد من الكنديين إلى الحكومة مشيرين إلى هذا القلق. يحافظ هذا التعديل على متطلبات تشغيل أضواء النهار. معيار الصناعة في أمريكا الشمالية وهي متوافقة تماما مع متطلبات معايير السلامة في الولايات المتحدة. وتدعم التجارة الدولية كذلك القواعد واللوائح الحالية ، وتسمح بمرونة أكبر في استيراد المركبات. وأخيرا ، يمكن استخدام مرونة المصابيح الأمامية للدراجات النارية وتصميم الدراجات النارية في مجال الدراجات النارية. يمكن أن الشرط الجديد لتحديد أفضل من المركبات ذات العجلات الثلاث والدراجة ذات العجلات الثلاث تعزيز وضوحها و كما يمكن أيضًا توفير السلامة الإضافية للسائقين ولمستخدمي الطريق الآخرين الموجودين بالقرب من المركبة في ADB و AFS. بما أن الولايات المتحدة لا تسمح في الوقت الحالي ، من خلال التنظيم ، قد يتم تعطيل تقنيات الإضاءة الجديدة ، و / أو ADB و / أو AFS أو يمكن إعادة تجهيزها بشكل محتمل إلى مركبة كندية ، مع وجود تقنيات الإضاءة هذه ، سيتم استيرادها إلى الولايات المتحدة. مثل هذا التغيير المحتمل سيكون مصدر قلق في المستقبل. معايير التنفيذ والإنفاذ والخدمة شركات تصنيع السيارات والمستوردين هي المسؤولة عن الامتثال لمتطلبات قانون سلامة المركبات وأنظمتها. تراقب وزارة النقل برامج الاعتماد الذاتي من خلال مراجعة وثائق الاختبار الخاصة بها ، وفحص المركبات ، واختبار المركبات التي يتم الحصول عليها في السوق المفتوحة. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم تحديد الشركة المصنعة أو المستورد في السيارة ، يجب أن يتم إصدارها إلى وزير النقل. أي شخص أو شركة تتعارض مع أحد أحكام قانون سلامة المركبات أو لوائحها يكون مذنبا بارتكاب جريمة ، وتكون عرضة للعقوبة المنصوص عليها في القانون. تدخل هذه التعديلات حيز التنفيذ في الجريدة الرسمية الكندية ، الجزء الثاني. حتى 1 سبتمبر 2019 ، قد تمتثل السيارة للنسخة السابقة من اللوائح مع استثناءين. الاستثناءان ، هما متطلبات إيقاف DRL عند استخدام مصابيح الضباب السارية في 1 سبتمبر 2020 ، وشرط استخدام المركبات ذات لوحات التحكم المضيئة حيز التنفيذ في 1 سبتمبر 2021. اتصال ماري وليامز دافيجنون مهندس التطوير التنظيمي مديرية سلامة السيارات النقل كندا 330 شارع سباركس أوتاوا ، أونتاريو K1A 0N5

المادة (1) : (1) تُلغى تعاريف H-V axis ، ومجموع المصابيح الأمامية ، والمصابيح المدمجة بصرياً ، والمصابيح الأمامية ذات الشعاع المختوم في القسم الفرعي 2 (1) من لوائح سلامة المركبات الآلية (41). (2) يستعاض عن المصطلحين النهاريين للمصابيح النهارية والمصابيح الأمامية والعرض الكلي في القسم الفرعي 2 (1) من اللوائح بما يلي: مصباح النهار الجري يعني إشارة ضوئية ثابتة للحرق تهدف إلى تحسين رؤية السيارة من الأمام والجانبين ؛ كشافات (ضوء النهار) تعني جهاز إضاءة ينتج حزمة علوية أو شعاع سفلي أو كليهما ؛ (العرض) يعني العرض الكلي ، ما عدا في القسمين 104 و 108 من الجدول الرابع ، الجزء الأوسع من السيارة مع الأبواب والنوافذ المغلقة والعجلات في الوضع المستقيم ، باستثناء مصابيح الإشارة ، ومصابيح الدرجات ، ومرايا الرؤية الخلفية الخارجية وامتدادات مرنة للحواجز ولوح الطين. (العرض الكلي) (3) تم تعديل القسم الفرعي 2 (1) من اللائحة بإضافة ما يلي بالترتيب الأبجدي: المعلومات التالية مطلوبة للحصول على المعلومات التالية: (عابرة المرور) العاكس المنعكس يعني جهازًا يُقصد به تحديد موضع المركبة وسيارة المركبة. (Cataphote) الحزم الرئيسي يعني أنه في المقام الأول لغرض إلقاء الضوء على الطريق إلى الأمام ؛ (شعاع القيادة)

المادة (3) : البند 108.1 من الجدول الثالث من اللائحة تم تجديده.

المادة (4) : أنظمة الإضاءة والأجهزة العاكسة (قياسي 108) سيارات الركاب ، سيارات الركاب متعددة الأغراض ، الشاحنات والمقطورات والحافلات (1) يجب أن تتوافق كل سيارة ركاب وسيارة ركاب متعددة الأغراض وشاحنة ومقطورة وحافلة مع وثيقة المواصفات الفنية رقم 108 والمصابيح والأجهزة العاكسة والمعدات المرتبطة (TSD 108) ، كما يتم تعديلها من وقت لآخر. مركبات ثلاث عجلات (2) يجب أن تزود كل مركبة ذات ثلاث عجلات بمصابيح وعاكسات منعكسة ومكونات مرتبطة بها كما هو مطلوب بموجب الفقرة الفرعية (1) لسيارات الركاب. (أ) تم تثبيت مصباح وقوف خارجي على مسافة تزيد عن 400 مم من خارج الجدران الخارجية للمركبة. أكبر من 400 مم من أي حافة تشير إلى عرض السيارة ؛ و (ب) إذا تم تركيب مصباح خلفي خلفي أو عاكس خلفي خارجي يزيد عن 400 مم من أقرب حافتين خارجيتين للمركبة التي تستخدم لتحديد العرض الكلي للمركبة ، مع منظر خلفي مواجه للخلف العاكس هو أكثر من 400 ملم من حافة السيارة. مصابيح بديلة لسيارات الركاب ، مركبات ذات ثلاث عجلات ، سيارات ركاب متعددة الأغراض ، شاحنات وحافلات (3) مع مراعاة القسم الفرعي (4) ، بدلاً من أن يتم تقسيمها إلى سيارات ركاب متعددة الأغراض والشاحنات و قد تكون مجهزة بمصابيح مسننة متكيفة القيادة تتوافق مع SAE Recommended Practice J3069 ، شعاع القيادة التكيفي (يونيو 2016) ، فيما عدا أن المصابيح لن تكون قادرة على التنشيط أو التعطيل بواسطة دواسة. (4) إذا تشكلت حزمة القيادة التكيفية بكاملها أو جزء من حزمة علوية أو حزمة منخفضة ، أو كليهما ، يجب أن تتوافق المصابيح أيضاً مع TSD 108 ، باستثناء أنه على الرغم من S10.18 ، يُسمح بتعديل الهدف الأفقي. (5) بدلاً من أن يكون قادراً على قيادة السيارة مع واحد أو أكثر مما يلي: (1) أو (2) ، كما يمكن أن تكون سيارات الركاب ، والسيارات ذات العجلات الثلاث ، وسيارات الركاب متعددة الأغراض ، والشاحنات والحافلات قد تكون مجهزة بمصابيح أمامية (أ) في حالة سيارة ركاب أو مركبة ركاب متعددة الأغراض أو شاحنة أو حافلة ، تتطابق مع (I) الأمم المتحدة النظام رقم 8، أحكام موحدة بشأن الموافقة على المركبات ذات المحركات الأمامية ينبعث منها لتمرير شعاع غير المتكافئة أو شعاع لتعليم قيادة السيارات أو كلاهما ومجهزة الهالوجين مصابيح الشعيرة (H1، H2، H3، HB3، HB4، H7، H8 و H9 و HIR1 و HIR2 و / أو H11) ، وتعديلاتها من وقت لآخر ، (ثانيا) الأمم المتحدة النظام رقم 20، أحكام موحدة بشأن الموافقة على المركبات ذات المحركات الأمامية ينبعث منها لتمرير شعاع غير المتكافئة أو شعاع لتعليم قيادة السيارات أو كلاهما ومجهزة الهالوجين خيوط مصابيح (H4 مصابيح)، والمعدل من وقت لآخر، (الثالث) الأمم المتحدة النظام رقم 31، أحكام موحدة بخصوص موافقة مدفوعة السلطة السيارات والهالوجين مختومة شعاع المصابيح الأمامية (HSB) ينبعث منها غير المتكافئة الأوروبي يمر شعاع أو شعاع لتعليم قيادة السيارات أو كلاهما، والمعدل من وقت لآخر، '4' لائحة الأمم المتحدة رقم 98 ، الأحكام الموحدة المتعلقة بالموافقة على المصابيح الأمامية للمركبات الآلية المجهزة بمصادر ضوء تفريغ الغاز ، بصيغتها المعدلة من وقت لآخر ، أو (V) لائحة الأمم المتحدة رقم 112 أحكام موحدة بشأن الموافقة على المركبات ذات المحركات الأمامية ينبعث منها شعاع غير المتكافئة تمرير شعاع الذهب-لتعليم قيادة السيارات أو كلاهما ومجهزة مصابيح الشعيرة و / أو الصمام الثنائي (LED) وحدات الباعثة للضوء، كما معدلة من وقت لآخر (ب) في صندوق سيارة ذات ثلاث عجلات ، تتفق مع (أ) (1) ، (2) أو (5) ، ذهب (2) اللائحة المشار إليها في الرسم البياني الفرعي (أ) (3) أو (4) ، كما لو كانت المركبة سيارة ركاب ؛ (C) المثبتة على السيارة في مثل هذه الطريقة لإنتاج سوى نمط شعاع لحركة اليد اليمنى، وإذا تم تجهيز السيارة مع آلية تسمح للالمصابيح الأمامية لإنتاج نمط شعاع لحركة اليسار اليد، هذه الآلية غير قابلة للتشغيل ؛ و (د) الامتثال ، حسب الاقتضاء ، للاختبارات الفيزيائية المشار إليها في الأحكام التالية من الوثيقة TSD 108: (ط) S10.13.4 ، (2) S10.14.7 ، و (3) S10.15.7. (6) بدلاً من أن تكون قادرة على العمل مع واحدة أو أكثر من مجموعات فرعية ، يمكن استخدامها مع بعضها البعض ، وعربات ذات ثلاث عجلات ، ومركبات الركاب متعددة الأغراض والشاحنات يمكن أن تكون مجهزة بالمصابيح الأمامية. لائحة الأمم المتحدة رقم 123 ، الأحكام الموحدة المتعلقة بالموافقة على أنظمة الإنارة الأمامية المتكيفة للمركبات ، كما تم تعديلها من حين لآخر. (7) يجب على المصابيح الأمامية المشار إليها في الفقرة الفرعية (6) (أ) يتم تثبيتها لائحة الأمم المتحدة رقم 48 ، أحكام موحدة بشأن الموافقة على المركبات فيما يتعلق بتركيب أجهزة الإضاءة والإشارات الضوئية ، باستثناء أنه على الرغم من الفقرة 6-22. 6.2 ، جهاز تسوية تلقائي إلزامي في جميع الحالات ، و (2) بطريقة تنتج نمط شعاع لغرض قيادة السيارة، و و (ب) فوق ارتفاع تصاعد يبلغ 850 مم ، حيث يكون أقصى ارتفاع للمصباح أكبر من ارتفاع المصباح. (8) لأغراض الفرعين (5) و (6) ، لا تنطبق المتطلبات التالية من لوائح الأمم المتحدة: (أ) أي متطلبات تتعلق بعملية الموافقة على النوع ؛ (ب) أي متطلبات تتعلق بوضع علامات على المصابيح الأمامية المعتمدة من النوع ؛ و (ج) أي متطلبات احترام (1) مطابقة إنتاج المصابيح الأمامية المعتمدة من النوع ، (2) العقوبات على عدم مطابقة الإنتاج، و (3) تعديل نوع المصباح الأمامي وتمديد الموافقة. (9) لأغراض القسم الفرعي (6) والفقرة الفرعية (7) (أ) (1) ، لائحة الأمم المتحدة رقم وتعتبر 48 و 123 قابلة للتطبيق على المركبات ذات العجلات الثلاث ، على الرغم من أي حكم مخالف في تلك اللوائح. دراجات بخارية بخلاف المحركات ذات العجلات الثلاث (10) يجب أن تتطابق كل دراجة بخارية غير دراجة ثلاثية العجلات مع TSD 108 ، باستثناء ذلك (أ) لا ينطبق S6.1.3.5.1 (الترتيب الرأسي للمصابيح الأمامية) ؛ و (ب) على الرغم من S10.18 ، تنطبق S10.18.1 على الدراجات النارية فيما عدا أن "كلا من الهدف الرأسي والأفقي" يجب أن يقرأ على أنه "الهدف الرأسي". دراجة ثلاثية العجلات (11) يجب أن تتطابق كل دراجة ثلاثية العجلات مع TSD 108 ، باستثناء ذلك (أ) لا تنطبق الأحكام التالية من الوثيقة TSD 108: ((ط) S6.1.3.5.1 (ترتيب المصباح العمودي) ، و (2) S10.17.1.2.2 (المسافة بين المصابيح الأمامية) ؛ (ب) على الرغم من S10.18 ، ينطبق S10.18.1 على دراجة ذات العجلات الثلاث باستثناء أن "الهدف الرأسي والأفقي" يجب أن يقرأ على أنه "الهدف الرأسي" ؛ (ج) على الرغم من S6.1.1 و S6.1.3.1 والجدول I-c ، يجب أن تكون دراجة ثلاثية العجلات مزودة بمصابيح خلفية ومصابيح وقف وعاكسات في العدد وفي موقع التركيب المحدد في الجدول I-a لسيارات الركاب ؛ و (د) S6.1 و Table I-c و S6.1 و Table I-a لسيارات الركاب. (12) بالإضافة إلى كونها مجهزة بالعواكس والمصابيح المحددة في S6.1 والجدول I-c في TSD 108 ، يجب أن تكون دراجة ثلاثية العجلات (أ) مجهزة بمصابيح وقوف على النحو المحدد في S6.1 و Table I-a من TSD 108 لسيارات الركاب ؛ (ب) إذا تم تركيب إضاءة خارجية على مسافة تزيد عن 400 مم من أقرب حافتين للدراجات ثلاثية العجلات التي تستخدم لتحديد الأبعاد الكلية للدراجة ذات الثلاث عجلات ، وهي مزودة بعاكس منعكس أمامي أبيض. لا يقل عن 400 مم عن أي حافة تشير إلى عرض دراجة ثلاثية العجلات ؛ و (ج) إذا تم تركيب مصباح خلفي خلفي أو عاكس خلفي خارجي بأكثر من 400 مم من أقرب حافتين من الدواليب الحركية المستخدمة في تحديد العرض الكلي للدراجة ذات الثلاث عجلات ، المزودة بخلفية حمراء تواجه العاكسة المنعكس التي هي أكثر من 400 ملم من تلك الحافة لتشير إلى عرض دراجة ثلاثية العجلات المحرك. مصابيح أمامية بديلة للدراجات النارية (13) أو (11) ، كما هو الحال ، يمكن أن تكون مجهزة الدراجات النارية مع المصابيح الأمامية التي (أ) تتفق مع (1) القسم الفرعي (5) ،(ثانيا) الأمم المتحدة النظام رقم 57، أحكام موحدة فيما يتعلق بالموافقة على المصابيح الأمامية للالدراجات الناريه والمركبات تعامل على هذا النحو، والمعدل من وقت لآخر، اللائحة (الثالث) الأمم المتحدة رقم 72، أحكام موحدة بخصوص موافقة موتور دورة المصابيح الأمامية ينبعث منها لتمرير شعاع غير المتكافئة وشعاع القيادة ومجهزة مصابيح الهالوجين (HS1 مصابيح)، والمعدل من وقت لآخر، والذهب (رابعا) لائحة الأمم المتحدة رقم 113 أحكام موحدة بشأن الموافقة على المركبات ذات المحركات الأمامية ينبعث منها لتمرير شعاع متماثل أو شعاع لتعليم قيادة السيارات أو كلاهما ومجهزة الشعيرة الغاز التفريغ مصادر الضوء LED وحدات الذهب، والمعدل من وقت لآخر . يتم تثبيت (B) في وفقا لمتطلبات الفقرات 5.7، 5.11، 5.13، 6.1 و 6.2 من لائحة الأمم المتحدة رقم 53، أحكام موحدة بخصوص موافقة الفئة L3 المركبات فيما يتعلق تركيب الإضاءة والضوء وأجهزة استشعار ، كما عدل من وقت لآخر. و (C) في حالة المصابيح الأمامية مطابقة لائحة المشار إليها في الفقرة الفرعية (أ) (ب)، (ج) أو (د)، وفقا ل (1) متطلبات الأداء لاختبار الاهتزاز ، واختبار الرطوبة ، واختبار الغبار واختبار التآكل الموصوف في S14.5 من TSD 108 ، و (14) لأغراض القسم الفرعي (13) ، يرد وصف للشروط التالية لغرض العدسة في البند 14.4 من الوثيقة TSD 108. (14) لا تنطبق لوائح الأمم المتحدة: (أ) أي متطلبات تتعلق بعملية الموافقة على النوع ؛ (ب) أي متطلبات تتعلق بوضع علامات على المصابيح الأمامية المعتمدة من النوع ؛ و (ج) أي متطلبات احترام (1) مطابقة إنتاج المصابيح الأمامية المعتمدة من النوع ، (2) العقوبات على عدم مطابقة الإنتاج، و (3) تعديل نوع المصباح الأمامي وتمديد الموافقة. دراجات نارية مقيدة الاستخدام (15) للدراجات النارية بخلاف الدراجات ذات العجلات الثلاث. متطلبات إضافية لتنشيط بعض المصابيح 16) ، ومصابيح وقوف السيارات ، ومصابيح الذيل ، وسيارة ركاب متعددة الأغراض ، ومركبات ذات ثلاث عجلات ، وشاحنة أو حافلة تنشيط (أ) بينما يتم تنشيط مصابيح الضباب الأمامية في أسرع وقت ممكن ؛ الذهب (ب) بينما يتم تنشيط مصابيح الضباب في حالة الاحتراق الثابت. (17) إلا عندما يتم استخدامه لإعطاء تحذيرات مضيئة متقطعة على فترات قصيرة، قد يتم تنشيط شعاع العلوي فقط عندما يكون ضوء التحول الرئيسي هو في "المصابيح الأمامية هي" موقف الذهب في "AUTO" موقف (تلقائي) وشروط للتنشيط التلقائي للشعاع السفلي (18) وعلى الرغم من S6.1.5 وكان الأول من TSD 108، قد يتم تفعيلها الجدول مصابيح الذيل دون تفعيل المتزامنة من المصابيح الأمامية أو موقف للسيارات مصابيح، مصابيح التشغيل النهاري إذا تم تنشيط. (19) تبدأ في 1 سبتمبر 2021 ، إذا كان مؤشر مستوى الوقود ، مؤشر ضغط الزيت ، المحرك ، البطارية ، المؤشر ، المؤشر ، عداد السرعة ، مؤشر قيد الاستخدام (أ) يجب أن المصابيح الأمامية شعاع السفلي (I) تلقائيا تنشيط في مطرد حرق دولة في أقل من ثانيتين عند ضوء المحيط خارج السيارة أقل من 1000 لوكس في حين أن التحكم في الإرسال في موقف الامام او الى الوراء والسيارة في الحركة، ما لم شعاع أقل تم إلغاء تنشيط المصابيح الأمامية يدويًا بعد التنشيط التلقائي بعد أحدث عملية نزع نظام التجميد وفقًا للقسم 114 ، و (2) التعطيل تلقائيا وفقا للشروط المنصوص عليها من قبل الشركة المصنعة ؛ الذهب (ب) تنزل المصابيح الخلفية. (20) لأغراض الفقرة (19) (أ)، يجب قياس الضوء المحيط خارج السيارة `كان سطح أفقي مع جيب التمام تصحيح استشعار في ذروة سامي لأن الموقف المتصاعد من جهاز استشعار الضوء المحيط على السيارة . مصابيح الضباب ومصابيح إضاءة الطرق المساعدة الأمامية - تهدف إلى ضبط آلية التعديل (21) كل سيارة ركاب ، مركبة ركاب متعددة الأغراض ، مركبة بثلاث عجلات ، دراجة ثلاثية العجلات ، شاحنة وحافلة مع مصباح ضباب أمامي (أ) السماح بتعديل الرأس من قبل الشخص للحفاظ على حزمة المصباح في نطاق المدى الرأسي للمركبة ، باستخدام الأدوات المتاحة عادة ؛ و (ب) المادة 14-14.3.1 من الوثيقة TSD 108 (مقتبسة من S14.6.3.1 من الوثيقة TSD 108). معلومات (22) يجب توفير ، في دليل المالك ، مع كل راكب ، المعلومات المطلوبة من قبل TSD في نظام المعلومات. . (23) هناك حاجة إلى المعلومات في نظام المعلومات ، وترتبط المعلومات بالتشغيل الآمن لأنظمة الإضاءة والمعلومات المقدمة من TSD. سيارات الركاب. (24) باستثناء عبارة "الحزمة المختومة" المشار إليها في S6.5.3.3.1 من TSD 108 وكلمة "دراجة نارية" المشار إليها في S.10.17.2 من TSD 108 ، أي معلومات مطلوبة لسيارة ركاب متعددة الأغراض ، دراجة نارية ، دراجة نارية ، مقيدة الاستخدام ، دراجة نارية ، مقطورة ، شاحنة أو حافلة باللغتين الإنجليزية والفرنسية. مصابيح النهار الجري (25) تنطبق الفقرات الفرعية من (26) إلى (30) على سيارات الركوب وسيارات الركوب متعددة الأغراض والشاحنات والحافلات والمركبات ذات العجلات الثلاث. (26) كل يوم من اليوم (أ) وفقاً للمعيار S 6.1.1.3 من التوصية TSD 108 ، فيما عدا أن الإشارة إلى "متطلبات القياس الضوئي المعمول بها" في هذه الوثيقة هي إشارة إلى متطلبات القياس الضوئي المطبقة المنصوص عليها في Standard SAE J2087، Daytime Running Light (أغسطس 2017) (SAE Standard J2087) ؛ (ب) طبقاً لـ S6.2 من TSD 108 ، فيما عدا أن الإشارات إلى "معدات الإضاءة التي يتطلبها هذا TSD" و "المصباح المطلوب" تتضمن إشارة إلى "مصباح التشغيل النهاري" ؛ وج) تتطابق مع (i) الأقسام 5 و 6 و 7.3.1 من معيار SAE Standard J2087 ، باستثناء القسم 6.1.2 ، إذا كان المصباح النهاري يدمج بصرياً مع مصباح موضع أمامي أبيض له منطقة عدسة مضيئة مسقطة من 200 سم 2 أو أقل ، فإنه قد يتوافق مع توزيع شدة الضوء المبين في الشكل 1 عند اختباره طبقًا للقسم 1.5 ، أو (2) حتى 1 سبتمبر 2020 ، SAE Standard J583، Front Fog Lamps (سبتمبر 2016) (SAE Standard J583). (27) على الرغم من القسم 6.4 من معيار SAE Standard J2087 ، يكون الضوء الصادر عن مصباح تشغيل النهار (أ) إذا كان المصباح مدمج بصريا مع مصباح وقوف ، أبيض أو أصفر ؛ (ب) إذا تم إنتاجها بواسطة مصباح إشارة انعطاف ، أصفر ؛ و (ج) في جميع الحالات الأخرى ، أبيض. التبديل - مصابيح النهار تشغيل (28) مع مراعاة البنود الفرعية (29) و (30) ، فإن مصابيح النهار تعمل على سيارة تعمل بواسطة سيارة تعمل بمحرك يتم تبديل دفع السيارة إلى وضع تشغيل مختلف عن "ملحق" أو "on". (29) مصابيح النهار تعمل على سيارة (أ) يتم إبطال مفعولها أثناء تنشيط المصابيح الأمامية ذات الشعاع السفلي لتوفير إضاءة الطريق ؛ (ب) بداية من 1 سبتمبر 2020 ، يتم إبطال مفعولها بينما توفر مصابيح الضباب الأمامية إضاءة الطريق بعد أن يتم تنشيطها من قبل السائق ؛ و (ج) إذا كانت تعمل أيضًا كإشارة دوران أمامية (i) يتم إلغاء تنشيطها على جانب إشارة الانعطاف ، في حين يتم تنشيط إشارة الانعطاف ، و (2) يتم إبطال مفعولها على جانبي السيارة أثناء تنشيط إشارة التحذير من الخطر. (30) قد يكون مصابيح النهار تشغيل على سيارة (أ) يتم إبطال مفعولها أثناء تطبيق فرملة الانتظار أو يكون التحكم في النقل في المتنزه أو في الوضع المحايد ولا تكون السيارة في حالة حركة ؛ (ب) يتم إلغاء تنشيطها أثناء وميض المصابيح الأمامية لأغراض التشوير ؛ (ج) يتم إيقاف تشغيلها يدويًا ، وفي هذه الحالة يتم إعادة تنشيطها تلقائيًا ، وفقًا لتقدير الصانع ، أو عندما تتجاوز سرعة السيارة 10 كم / ساعة ؛ و (د) سلكي للفلاش لأغراض التشوير. مصابيح دراجة نارية (31) يتم تنشيط المصابيح التالية على دراجة نارية عندما يتم تشغيل دراجة نارية تحت قوتها الخاصة وتستمر حتى دراجة نارية طريقة عملها: (أ) كل مصباح خلفي ؛ (ب) كل مصباح لوحة ترخيص. و (ج) كل مصباح أمامي أو ، كبديل ، مصباح واحد أو مصباحين في معيار SAE Standard J2087. TSD 108 (32) لأغراض هذا القسم ، تُقرأ "التجهيزات" في الوثيقة TSD 108 على أنها "عنصر". لوائح الأمم المتحدة (33) لأغراض هذا القسم ، (أ) "الشعاع المغمد" و "العارضة المارة" في لوائح الأمم المتحدة. 8 ، 20 ، 31 ، 48 ، 53 ، 57 ، 72 ، 98 ، 112 ، 113 ، و 123 من مصابيح السقف السفلى ، كما يقتضي السياق ؛ و (ب) "حزمة القيادة" و "الحزمة الرئيسية" في الأمم المتحدة. 8 و 20 و 31 و 48 و 53 و 57 و 72 و 98 و 112 و 113 و 123 كالمصابيح الأمامية للحزمة العلوية ، كما يقتضي السياق. SAE (34) لأغراض القسم 7.3.1 من معيار SAE Standard J2087 والقسم 5.2.5.1 من المعيار SAE Standard J583 ، "ينبغي" أن يُفسَّر على أنه يعبر عن التزام. توفير انتقالي (35) وعلى الرغم من الأبواب الفرعية (1) إلى (34)، وسيلة مايو حتى 31 أغسطس 2019، وفقا لمتطلبات هذا القسم أن تنطبق على نظام الإضاءة أو جهاز عاكس، ويقرأون الوقت مباشرة قبل اليوم هو QUI هذا القسم الفرعي يدخل حيز التنفيذ.


الاسمبريد إلكترونيرسالة